Just One Click Away
Search

دليل التسجيل والتسوق

✔️ سجل على الموقع

 

الخطوة الأولى في شراء منتج من موقع التخاطر هي التسجيل على الموقع. للقيام بذلك ، انقر فوق الخيار "تسجيل" في الجزء العلوي من الصفحة للدخول إلى بيئة التسجيل 

 

ملء الاستمارة والتسجيل في موقع تخاطر بسيط وسريع للغاية. تأكد من إدخال جميع المعلومات المطلوبة في نموذج التسجيل بشكل صحيح وكامل.

بعد استكمال النموذج ، اضغط على زر "تسجيل". أيضًا ، في هذا القسم ، يمكنك إكمال التسجيل دون ملء عناصر التسجيل بحساب جيميلك

 

 

✔️تسجيل الدخول إلى الحساب

 

بعد الاشتراك في الموقع ، يمكنك شراء المنتجات التي تريدها وقتما تشاء عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك.

لتسجيل الدخول إلى حسابك ، انقر فوق خيار "تسجيل الدخول" في الجزء العلوي من الصفحة ، وبعد إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور ، انقر فوق الزر "تسجيل الدخول"

أيضًا ، في هذا القسم ، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب جيميل الذي أدخلته أثناء عملية التسجيل

 

✔️إضافة عنصر إلى عربة التسوق

 بعد تحديد المنتج الذي تريده على الموقع الإلكتروني ، انقر فوق أيقونة "إضافة إلى عربة التسوق" ، وبعد إضافة المنتج إلى سلة التسوق ، ستفتح نافذة جديدة بها خياران "متابعة التسوق" و "إكمال عملية التسوق". يمكن أن يكون رأيت. إذا كنت ترغب في شراء أكثر من منتج واحد ، يمكنك إضافة البضائع التالية إلى عربة التسوق الخاصة بك عن طريق تحديد خيار "متابعة التسوق" 

 

در صورت عدم تمایل به خرید کالاهای بیشتر، بر روی گزینه "تکمیل فرآیند خرید" کلیک کنید. 

 

✔️تایید نهایی خرید

 

در ادامه، تمامی محصولات اضافه شده به سبد خرید و مجموع قیمت آنها قابل مشاهده است. در صورتی که کوپن تخفیف ( كود الخصم ) و یا کارت هدیه ( بطاقات هدايا ) دارید، می‌توانید کد آن را در این قسمت وارد کنید.

در غیر این صورت ابتدا تیک گزینه موافقت با شرایط و قوانین (أوافق على شروط الخدمة وألتزم بها دون قيد أو شرط) را فعال کرده و سپس می توانید بر روی دکمه تایید پرداخت (الدافع) برای ادامه مراحل خرید کلیک کنید.

 

 

✔️حدد عنوان الطلب

 

في هذا القسم ، يمكنك تحديد عنوان الفاتورة من قائمة العناوين التي تم إدخالها أو إدخال عنوان جديد. 

 

✔️حدد عنوان تسليم المستلم

 

في هذا القسم ، يمكنك تحديد عنوان تسليم المنتج من قائمة العناوين التي تم إدخالها أو إدخال عنوان جديد. يمكنك أيضًا تنزيل المنتج مباشرة من المتجر الموجود على هذه الصفحة عن طريق تفعيل خيار الاستلام في المتجر

 

 

✔️ اختر طريقة الإرسال

 

 في هذه الخطوة ، وبعد قراءة الوصف بعناية ، يجب عليك اختيار إحدى طرق الشحن وبعد الانتهاء من العناصر المذكورة ، انقر فوق الزر "التالي" 

 

 

در مرحله بعد اگر نیاز به توضیحات اضافه داشتید می توانید وارد کنید. 

 

 

✔️تأكيد المعلومات و تسجيل الفواتير

 

بعد التأكيد النهائي لعملية الشراء ، ستظهر نافذة جديدة يتم فيها إدخال التفاصيل الكاملة للمشتري والعناصر الموجودة في عربة التسوق والمبلغ المستحق الدفع. اقرأ هذه المعلومات بعناية. أخيرًا ، إذا كان هذا صحيحًا ، فانقر فوق زر التأكيد.

بعد دفع الفاتورة ، انقر فوق الزر "عرض تفاصيل الطلب". بعد تأكيد المعلومات وتسجيل الفاتورة ، ستتغير حالة فاتورتك في هذه المرحلة إلى "في انتظار التأكيد". يمكنك أيضًا طباعة فاتورة الشراء أو ملف PDF

 

 

 

 

Menu
Filters
Sort
compare Shop